قصائد لجعل صديق يقع في الحب
لست متأكدا ماذا أقول له؟ ألا توجد كلمات تظهر عاطفتك أو تقديرك أو حبك؟
من المهم أن يستطيع أي رجل التعبير عن حبه لامرأة يحبها كثيرًا. عند تنزيل هذا التطبيق ، ستجد الجمل القصيرة أو المتوسطة أو الطويلة التي تحتاجها لتتمكن من التعبير عما تشعر به تجاه تلك المرأة التي تعجبك كثيرًا. لا تفوت هذه الفرصة للتعبير عن حبك لذلك الصديق أو المرأة التي تتوق إلى جانبك. فاجئها وستسعد بالتأكيد معك.

قصائد لجعل صديق يقع في الحب

سقط من أجلك

أنا أستمع إلى مشاكلك
سوف امسح دموعك
احبك من كل قلبي،
وهذا هو أكبر مخاوفي.

لا أستطيع إخراجك من رأسي ،
انت دائما قريب.
أينما نظرت
في السماء وعلى الأرض.

أنت هناك عندما أكون على وشك النوم
وطوال الليل.
أنت هناك عندما أستيقظ
أنت لا تترك بصري أبدا.

أنت دائما في بالي
وأنت أسرت قلبي
أنا أحبك،
ولا أريد أن أبتعد أبدًا

لكني ألعب لعبة
لا أستطيع الفوز.
بما أنك صديقي المفضل
والشعور بك مثل خطيئة.

إنها لعبة روليت حب
والبندقية محملة بالكامل.
كيف حب أفضل صديق هو انتحار الصداقة
لذلك سوف أتأكد من أنه يظهر.

أفعل هذا في كل مرة
لا شيء جديد.
لقد أفسدت الأمور مرة أخرى
كل ذلك لأنني وقعت في حبك

قصائد الحب

يمكن أن يكون الوقوع في الحب من أفضل المشاعر على الإطلاق.

هناك عملية كيميائية حقيقية تحدث لشخص يقع في الحب.

كل الحواس لها كثافة أكبر.

تظهر الألوان أكثر إشراقًا ، وتبدو أكثر رنينًا ، وتكون رائحتها أقوى عندما تكون في حالة حب.

عندما تكون مع حبيبك ليس هناك شعور أكبر العالم وعندما لا تكون كذلك ، تقضي كل وقتك في التفكير في بعضكما البعض.

الوقوع في الحب هو حقًا شعور لا يصدق.

لماذا اخترت لك

عدم الاستقرار عندما يتعلق الأمر بالحب
لطالما قللت من شأن نفسي.
أحاول دائمًا إذلال نفسي
ولكن عندما يتعلق الأمر بالمودة الحقيقية
كنت أعلم أنه من غير الوارد أن أسألني.

قصيدة عن الوقوع في الشخص المناسب
أنا أقف على الحافة
أصابع قدمي تتدلى من الجانب
تهب الرياح حلوة
صرير شعري

عندما يبدأ الحب

كنت أعرف دائمًا أن الحب سيأتي يبحث عني يومًا ما
لكنني لم أكن أعلم أبدًا أنك ستكون أنت من تتجه في طريقي
لقد فاجأتني وأخذتني على حين غرة
لكنها أسرتني بنفس الطريقة عندما أنظر إلى عينيك

صحيح أن كل عطية جيدة وكاملة هي من فوق
قدم لي كهدية معبأة بشكل جميل مليئة بالفكاهة والموهبة والذكاء والجمال والحب

من عندما تضحك إلى عندما تغضب

ما زلت أحب الأشياء الصغيرة التي تفعلها.
لا سيما سماعك تضحك ورؤية أنفك يتجعد بنفس الطريقة التي يفعل بها أنفك أيضًا
كان الدخول في هذه العلاقة صعبًا في بعض الأحيان ، لكننا نجحنا.
أعلم أنه طالما أننا معًا في هذه الرحلة ، فلا يوجد شيء يمكننا القيام به.

أحيانًا أتساءل عما إذا كان ما لدينا أفضل من أن يكون حقيقيًا
خائف جدا من كسر قلبي وخائف من فكرة خسارتك
لكن في النهاية ، أثق في مؤلف ومُتقن ما أؤمن به
لأن ما نطلبه فيه ننال في المقابل.

هكذا يقول المثل ، قد لا تعرف ما قد يأتي به الغد ، لأن الله هو الوحيد الذي يعلم
أن كل ما أعرفه هو أنك وحيدتي ، كنز في قلبي أريد أن أكرس حياتي بالكامل له.

أعلم أنني لست بحاجة لإظهار مشاعري لأعرف أنها صحيحة
لأن ما عرفته في الماضي ليس قريبًا من التجربة.

لقد شاركت معك

لقد مررت بتجربة ممارسة الجنس من قبل
لكن هذه هي المرة الأولى التي أكون فيها سعيدًا حقًا ... لا يمكنني طلب أي شيء آخر.
إنه لشرف كبير أن أعرف أنني ملكك لأنك ملكي
وأنا على ثقة من أن الله يجمعنا في وقته الجميل.

في الوقت الحالي ، سأنتظر بصبر ذلك اليوم الذي نجتمع فيه معًا
تلك اللحظة الثمينة عندما أقول "أنت أريد أن أكون معك إلى الأبد"
جعل الله كل شيء جميلًا وثمينًا وجديدًا جميلًا وثمينًا مثل اليوم.
عندما أنظر إلى عيونهم وأقول ، "أنا أحبك".

Quédate aquí

استمع إلى قلبي وهو ينادي باسمك.
انظر في عيني بينما تعالج الألم.
قبلني شفتي وسنختفي.
يمكننا الهروب من هنا.
ابق معي ولا تدعني اذهب ابدا
انظر في كل ثانية ينمو فيها حبي لك.
ضع يدك برفق على وجهي
كما أضع خاصتي على خصرك

ابكي من دموعك ثم دعني أمسحها.
أخبرني أنك خائف وأنقذ يومك

مقاطع فيديو من القصائد تجعل صديقك يقع في الحب

[orbital_cluster pages = »115,142,155,134,96,112,147,80,49,121,189,193,196,33,167,219,225,68,40,61,83,75,65,102,55,44,72,179,150,129,137,202,208,91,107,173,214,162,184,88،6،6،XNUMX،XNUMX،XNUMX،XNUMX،XNUMX،XNUMX،XNUMX،XNUMX،XNUMX،XNUMX،XNUMX،XNUMX،XNUMX،XNUMX،XNUMX،XNUMX،XNUMX،XNUMX،XNUMX،XNUMX،XNUMX،XNUMX،XNUMX،XNUMX،XNUMX،XNUMX،XNUMX،XNUMX،XNUMX،XNUMX،XNUMX،XNUMX» »XNUMX ″ مميز =» XNUMX ″]